​الموردين

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

إلى جميع الشركات،

يسعدنا أن نعلمكم بأن دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي وابتداءً من شهر يناير 2020 أعلنت عن دخول برنامج أبوظبي للمحتوى المحلي حيز التنفيذ في جميع الجهات الحكومية على مستوى إمارة أبوظبي. وسيتم تطبيق معايير المحتوى المحلي على جميع المشتريات الحكومية في إمارة أبوظبي مما يتطلب تقديم شهادة المحتوى المحلي عند طرح المناقصات الحكومية على شركات الموردين المسجلين والمعتمدين.

 

لمزيد من المعلومات حول برنامج المحتوى المحلي من ناحية التقديم على الشهادة وغيرها يرجى زيارة الموقع التالي:

https://idb.added.gov.ae/

 

للاستعلامات والاستفسارات الاخرى يرجى التواصل مع المعنيين بدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي عبر البريد الالكتروني:

Adlc-vendors@ded.abudhabi.ae​​


يمكنكم الاستفسار عن أحدث طلبات المعلومات من خلال التواصل مع فريق قسم علاقات الموردين عبر srs.cpd@adafsa.gov.ae​​

يمكنكم الاطلاع على أحدث مناقصاتنا العامة من خلال القنوات التالية:

-        بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية عبر الرابط (https://adgpg.gov.ae/ar-AE)

-        حساب هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بمنصة انستجرام ( https://www.instagram.com/adafsa_gov?igsh=MW4zMTRnbXRxM2Nxag== )

-        حساب هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بمنصة إ​كس ( https://x.com/adafsa_gov?s=21​ )



يمكنكم الاطلاع على أحدث مناقصاتنا العامة من خلال القنوات التالية:

-        بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية عبر الرابط (https://adgpg.gov.ae/ar-AE)

-        حساب هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بمنصة انستجرام ( https://www.instagram.com/adafsa_gov?igsh=MW4zMTRnbXRxM2Nxag== )

-        حساب هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بمنصة إكس​ ( https://x.com/adafsa_gov?s=21​ )​



يتوجب على الشركات الراغبة في القيام بأعمال تجارية وتقديم خدماتها لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، توفير البيانات من خلال إكمال إجراءات التسجيل على بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية "ADERP"، ويمثل التسجيل خطوة رئيسية ومركزية تُنفذها الشركة لمرة واحدة وتتيح بموجبها لجميع الجهات العاملة من خلال البوابة سهولة الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بالشركة.

كما يمكن للمصنعين أو الموردين أو المؤسسات أو الشركات المشاركة في مناقصات الهيئة ، يتم تحميل ​الوثائق ذات العلاقة إلكترونياً من خلال الدخول على بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية "ADERP" باسم المستخدم وكلمة مرور 

علماً بأن تفاصيل الشروط والأحكام والمواصفات يتم ذكرها فقط في وثائق المناقصة.

في حال وجود أي استفسار ​يرجى عدم التردد في التواصل مع فريق الدعم الفني بدائرة التمكين الحكومي عبر القنوات التالية:​


“TAMM" Abu Dhabi Contact Center Team

Calling:  800555

Email:    contact@tamm.abudhabi

 

الكتيبات:

المبادئ الإرشادية لتقديم عروض الأسعار.pdf



انطلاقـاً من سياسة الهيئة في اتّباع أفضل الممارسات العملية في نظام استلام المواد وتنظيم المخزون وفق أرقى المعايير الدولية، ولضمان توفير أعلى المستويات من الخدمات، يرجى التكرم والعلم بإجراءات توريد:

·       يتم توريد وتسليم المواد في الأيام (من الإثنين إلى الخميس) وتكون العطلة أيام الجمعة والسبت والأحد بالإضافة إلى الإجازات الرسمية بالدولة.

·       يتم التوريد/ الاستلام من الساعة 07:30 صباحاً ولغاية الساعة 01:00 ظهراً.

·       يلتزم المورد بــ

1.      توريد المواد حسب أمر الشراء/ التوريد الصادر والمعتمد من الهيئة.

2.      تنزيل المواد في المخزن من مسؤولية المورد.

3.      قبل تاريخ التوريد المعتمد بأسبوع، يتوجب على المورد حجز موعد مع فريق إدارة المواد وتحديد (التاريخ والوقت) المتوقع لتوريد المواد وذلك عبر إرسال رسالة للعنوان "AD-EXT@adafsa.gov.ae"

·       يتعين على المورد الالتزام بالتوريد حسب مواعيد وشروط التوريد المحددة. وفي حال تأخير التسليم عن الموعد المحدد، سيتم فرض غرامة مالية حسب الإجراءات المعتمدة لدى الهيئة.

·       في حال التوريد والتسليم الجزئي للمواد، يتوجب على المورد تسليم الفاتورة بنفس الكميات الموردة والمستلمة من قبل إدارة المواد فقط. وسيتم رفض أي فاتورة تخالف أعداد المواد الموردة أو تفوق الكميات المحددة بأمر الشراء المعتمد.

 

يتعيّن على جميع الموردين الالتزام بما جاء أعلاه.  للاستفسار يرجى عدم التردد في التواصل عبر العناوين أدناه:

المخازن المركزية - أبوظبي قسم علاقات الموردين
AD-EXT@adafsa.gov.ae srs.cpd@adafsa.gov.ae


يعد تسجيل الموردين أحد الوظائف الأساسية لنظام إدارة علاقات الموردين، حيث تم إطلاق البوابة الرقمية للمشتريات "بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية" من قبل دائرة التمكين الحكومي لتوفير تجربة رقمية مميزة وتعزيز الشفافية والكفاءة للمناقصات والمشتريات العامة وتسهيل إجراءات الشراء في الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي، وهو ما يتيح لكل مورد أن يسجل نفسه ذاتياًّ على الموقع الإلكتروني الرسمي المعتمد، و تعبئة نموذج التسجيل الإلكتروني مع إرفاق كافة المستندات الأساسية، حسب اللوائح والأنظمة المتبعة لدى دائرة التمكين الحكومي
يتوجب على الموردين المهتمين بممارسة الأعمال التجارية مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية إكمال التسجيل في بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية مع العلم بأن التسجيل مركزي في حكومة أبو ظبي فيجب على المورد التسجيل لمرة واحدة وتنعكس بياناته على الأنظمة ومن ثم يقوم بتحديث بياناته بشكل دوري متى اقضت الحاجة.
في حال وجود أي استفسار يرجى عدم التردد في التواصل مع فريق الدعم الفني بدائرة التمكين الحكومي عبر القنوات التالية:

“TAMM" Abu Dhabi Contact Center Team

Calling:800555

Email:contact@tamm.abudhabi

روابط وكتيبات إرشادية

رابط نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية ( ADERP): https://aderp.abudhabi.ae

رابط التسجيل: TAMM​

ملاحظة: يتطلب منكم تحديث رخصتكم التجارية وبيانات التواصل عبر النظام بشكل دوري.

 

الكتيبات:

-كتيب إرشادي- إجراءات التحديث على بيانات الشركة.

-كتيب إرشادي-إجراءات التسجيل


انطلاقـاً من سياسة الهيئة في اتّباع أفضل الممارسات العملية، ولضمان توفير أعلى المستويات من الخدمات، ومن منطلق حرصنا على تسهيل عملية الدفع للشركات واتباع الأنظمة التي من شأنها جعل إجراءات الدفع أكثر مرونة للموردين، يرجى التكرم باتباع آلية رفع وتسليم الفواتير حسب الإجراءات المحدّثة لدينا بالهيئة:

أولاً: فواتير تأكيد الأعمال للمشاريع والخدمات

  • الدخول إلى منصة I-Supplier عبر الرابط "https://aderp.abudhabi.ae/"  لرفع طلب تأكيد الأعمال وتسجيل نسبة الإنجاز للمشروع.
  • بمجرد الانتهاء من الإجراء الأول سيتم إرسال إشعار لمسؤول العقد للمراجعة والاعتماد.
  • بعد اعتماد مسؤول العقد لطلب تأكيد الأعمال سيتم إرسال إشعار للمورد ليتمكن من تقديم وتحميل الفواتير على نفس الرابط المذكور.
  • التأكد من إرفاق جميع المستندات الداعمة والبيانات البنكية لضمان تمرير الفواتير بسلاسة، وفي حال وجود نقص في المستندات المدخلة سيتم التواصل من قبل قسم المدفوعات في الهيئة عبر البريد الإلكتروني الذي تم إدخال الفواتير من خلاله وإعطاء مهلة لمدة ثلاثة أيام عمل لتوفير المستندات المطلوبة، وإلا سيتم إلغاء المعاملة وإرجاع الطلب للشركة.

ثانياً: فواتير  توريد المواد

  • بعد تسليم المواد الى مستودعات الهيئة والحصول على تأكيد الاستلام من مسئول المخازن بالتاريخ الفعلي للتسليم يلتزم المورد بتحميل الفواتير على منصة I-Supplier عبر الرابط "https://aderp.abudhabi.ae/" مع إرفاق جميع المستندات الداعمة والبيانات البنكية لضمان تمرير الفواتير بسلاسة، وفي حال وجود نقص في المستندات المدخلة سيتم التواصل من قبل قسم المدفوعات في الهيئة عبر البريد الإلكتروني الذي تم إدخال الفواتير من خلاله وإعطاء مهلة لمدة ثلاثة أيام عمل لتوفير المستندات المطلوبة، وإلا سيتم إلغاء المعاملة وإرجاع الطلب للشركة.

 

 

في حال وجود أي استفسار يرجى عدم التردد في التواصل معنا عبر العناوين أدناه:

قسم المدفوعاتقسم علاقات الموردين
payable@adafsa.gov.ae srs.cpd@adafsa.gov.ae

 

​وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

 

ملاحظة: يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم لإدخال نسبة الإنجاز (مرفق)







poll الاستطلاع