تسجيل الشركات يعد تسجيل الموردين أحد الوظائف الأساسية لنظام إدارة علاقات الموردين، حيث تم إطلاق البوابة الرقمية للمشتريات "بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية" من قبل دائرة الإسناد الحكومي لتوفير تجربة رقمية مميزة وتعزيز الشفافية والكفاءة للمناقصات والمشتريات العامة وتسهيل إجراءات الشراء في الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي، وهو يتيح لكل مورد أن يسجل نفسه ذاتياًّ على الموقع الإلكتروني الرسمي المعتمد، و تعبئة نموذج التسجيل الإلكتروني مع إرفاق كافة المستندات الأساسية، حسب اللوائح والأنظمة المتبعة لدى دائرة الإسناد الحكومي. خطوات التسجيل: لمعرفة المزيد عن كيفية العمل مع جهات أبوظبي الحكومية، بالإضافة لتسجيل مورد جديد يرجى الدخول إلى بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية الرابط الخاص بتسجيل الموردين حيث انه يتضمن دليل التسجيل والأسئلة المتكررة (Becoming a Registered Supplier (adgpg.gov.ae) ) الرابط الخاص بالفيديو الارشادي لتسجيل الموردين (https://youtu.be/CeMonN90p5Y)
في حال وجود أي استفسارات، يُرجى التواصل مع : Calling: 800555 Email: contact@tamm.abudhabi "TAMM” Customer Self Service Portal: TAMM - Contact Centre
ستقوم هذه الصفحة بتحويلك إلى البوابة المذكورة حال تحديدك لأحد الخيارات التالية:  
|